أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

كشف هوية المتصل | ومعرفه حساباته وموقعه

مرحبآ بكم في موقع الجياوي للشروحات . كشف هوية المتصل من خلال رقم الهاتف. ومعرفه حسابه على واتساب وصورته. وكل حساباته. في عالمنا الحالي، لا فائدة من الاتصال الهاتفي إذا كان رقم المتصل غير معروف. لهذا السبب، قام برنامج تروكولر كاشف الأرقام بتغيير قواعد اللعبة فيما يتعلق بالمكالمات و سحر خدماته. في هذه المقالة، سوف نستكشف مزايا هذه الخدمة و نحضر لك أبرز مزايا استخدام برنامج تروكولر كاشف الأرقام.

كشف هوية المتصل | ومعرفه حساباته وموقعه

تعرف على برنامج تروكولر كاشف الأرقام

يعتبر برنامج تروكولر كاشف الأرقام من بين البرامج الأكثر شهرة في تحديد هوية المتصل وحظر الأرقام المزعجة. يمكنك تحميل تطبيق Truecaller لمعرفة هوية من يتصل بك.

يحتوي البرنامج على مميزات كثيرة وجديدة تساعدك على الحفاظ على خصوصيتك وحماية هاتفك. كما أنه مجاني ويدعم العديد من اللغات العالمية، بما في ذلك اللغة العربية. في الفقرة المقبلة ستتعرف على كيفية عمل تطبيق Truecaller لتحديد هوية المتصل.

كيف يعمل تطبيق Truecaller للكشف عن هوية المتصل

يعتبر تطبيق Truecaller أفضل الأدوات المتاحة لكشف هوية المتصل ومساعدتك في التعرف على من يحاول الاتصال بك قبل الرد على المكالمة. يعمل التطبيق عن طريق معرفة الأرقام المسجلة لديه والبحث في قاعدة بياناته الشاملة لتحديد هوية المتصل. بمجرد إجراء المكالمة، يقوم Truecaller بعرض اسم المتصل وصورته إن كانت متاحة.

مما يمنحك فرصة للحفاظ على خصوصيتك والتحكم في المكالمات الواردة. لا يحتاج التطبيق إلى اتصال بالإنترنت عند استخدامه لتحديد هوية المتصل، كل ما يحتاجه مستخدمو التطبيق هو التسجيل في Truecaller. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين البحث عن أرقام الهواتف من خلال تروكولر لإدارة جهات الاتصال. لذا، ننصحك بتحميل تطبيق Truecaller الآن والاستفادة من مميزاته الرائعة في تحديد هوية المتصل وحظر الأرقام المزعجة.

برنامج تروكولر: حماية من المكالمات الغير المرغوبة والبريد العشوائي

يُعتبر برنامج Truecaller حلاً فعالاً وآمناً لحماية المستخدم من المكالمات الغير المرغوب فيها والبريد العشوائي. فهو يتيح للمستخدمين تحديد هوية المتصل وإظهار أرقام الهواتف المتصلة بالمستخدم، بالإضافة إلى حظر المكالمات غير المرغوب فيها باستخدام قائمة أرقام البريد العشوائي.

ومن خلال تطبيق Truecaller، يُمكنك تجنب الرسائل العشوائية والمكالمات المزعجة، كما أنه يُساعد في العثور على المضايقات المتعلقة بالمكالمات والرسائل النصية. يُعَد برنامج تروكولر أحد أفضل البرامج المستخدمة على الهواتف الذكية، ويُنصح بتجربته لحماية نفسك من المكالمات الغير المرغوب فيها وتحديد هوية المتصل بكل سهولة وامان.

جرب تحميل تطبيق Truecaller لمعرفة هوية المتصل مجاناً

جرب من هنا تحميل تطبيق Truecaller مجاناً واستكشف مميزاته الرائعة في تحديد هوية المتصل المجهول. يساعد تطبيق Truecaller في معرفة صاحب الأرقام المزعجة وحظرها، بالإضافة إلى الحصول على المكالمات المفيدة. يستخدم أكثر من 300 مليون شخص في العالم تطبيق Truecaller للتعرف على الأرقام الغير معروفة.

كما أنه يأتي بميزة الاتصال الصوتي المجاني بين المستخدمين داخل التطبيق. يعرض تطبيق Truecaller الاسم والصورة الخاصة بالمتصل، بالإضافة إلى تحديد هوية الأرقام التجارية والرسائل النصية. جرب تطبيق Truecaller الآن واحصل على حماية ممتازة من المكالمات الغير المرغوبة والبريد العشوائي كما أنه متوفر بإصدارات للهواتف الأندرويد والآيفون بشكل مجاني.

كيف يمكن حظر الأرقام المزعجة باستخدام Truecaller

يُعتبر تطبيق تروكولر من أفضل الحلول لحل مشكلة المكالمات الغير المرغوبة وحظر الأرقام المزعجة بسهولة وفاعلية. يمكن للمستخدم حجب جميع الأرقام المجهولة التي تبدأ برقم معين.

وذلك عبر إضافتها إلى قائمة الحظر. كما يمكن حظر الأرقام المزعجة التي تستمر في الاتصال من بائعين أو أشخاص لا تعرفهم أو حتى مجرد معاكسات عشوائية، فببضع خطوات يقوم تروكولر بحذفها تلقائياً. يعتبر هذا الحل مميز، لأنه يمنع المتطفلين من الاتصال بهاتفك ويحمي الخصوصية بالإضافة إلى جعل تجربة استخدام الهاتف أكثر سلاسة وراحة، ما يساعد على تحسين الانتاجية شخصيةً ومهنيةً.

مميزات تروكولر في تحديد هوية المتصل وحظر الأرقام المزعجة

  • تتميز تطبيق تروكولر بالعديد من الميزات المتعلقة بتحديد هوية المتصل 
  • وحظر الأرقام المزعجة. فعن طريق تروكولر، يمكن للمستخدمين حظر الأرقام غير المرغوب فيها، وذلك من خلال إعدادات البرنامج وإضافتهم إلى اللائحة السوداء. 
  • وبالإضافة إلى ذلك، يوفر تروكولر عن بعض الأرقام التي قد يكون من الصعب التعرف على هويتها بسبب عدم وجودها في دليل الهاتف العام. ولتسهيل وصول المستخدمين إلى المعلومات، يتم تزويدهم بمعلومات الاتصال والبريد الإلكتروني للأشخاص المسجلين في تروكولر، 
  • وكذلك العثور على الأشخاص عن طريق صفحات الشبكات الاجتماعية. 
  • ويعتبر تروكولر برنامجا مفيدا لتحديد هوية المتصل وحظر الأرقام المزعجة للحماية من المكالمات الغير المرغوب فيها والبريد العشوائي.

ما هي طريقة استخدام Truecaller لتحديد هوية المتصل

بعدما تعرفوا على مميزات تطبيق تروكولر، سنتحدث الآن عن كيفية استخدامه لتحديد هوية المتصل. فمن خلال تنزيل التطبيق، وتسجيل حساب خاص بك، يمكنك الآن الاستفادة من ميزاته. عند وصول المكالمة، سيقوم التطبيق بإظهار اسم المتصل ورقمه على الشاشة، حتى ولو كان غير مخزنٍ في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تحديد الرقم كرقم "مزعج"، وسيتم حظره تلقائياً في المرات اللاحقة. وإذا كانت المكالمة غير مرغوبة، يمكنك استخدام ميزة الرد بـ "SMS"، وهذا سوف يرسل إشعارًا إلى المتصل بأنك لا تستطيع الرد الآن. استخدم تروكولر الآن وانضم لأكثر من 300 مليون مستخدم حول العالم.

تطبيق Truecaller ومشاكل الخصوصية: الحل

يتميز تطبيق تروكولر بقدرته على تحديد هوية المتصل، ولكن يواجه بعض المستخدمين بعض الاحتياطات الخاصة بالخصوصية. ومن المعروف أن هناك بعض الأشخاص الذين لا يرغبون في الكشف عن هويتهم للآخرين، ولكن مع تطبيق Truecaller، يمكن التحكم في خصوصية البيانات الشخصية. اضغط هنا لتحميل البرنامج.

وحل مشكلة الخصوصية في تطبيق Truecaller يمكن القيام به عن طريق تعطيل ميزة "العرض الأجهزة"، أو الالغاء المؤقت للحماية إذا كانت الحاجة ملحة. لذلك، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بمميزات Truecaller كما يحلو لهم دون خوف من تعرض خصوصيتهم.

ما هي الأدوات المتاحة في Truecaller للكشف عن هوية المتصل

تقدم Truecaller الكثير من الخواص المميزة لكشف هوية المتصلين وتحديد الأرقام المزعجة. تحوي هذه الأدوات على تقنية التعرف على الأرقام التي يقع عليها حظر من قبل المستخدمين، مما يحمي المستخدم من المكالمات غير المرغوبة. كما يساعد في إدارة دفتر الهاتف الخاص بك.

وذلك عن طريق إنشاء قائمة بالأصدقاء الذين ترغب في حفظهم، وإزالة أي رقم غير مرغوب فيه. وبالتالي، يوفر Truecaller لمستخدميه خدمة سلسة لتحديد هوية المتصلين والتخلص من المكالمات الغير مرغوب بها وذلك بمنتهى السهولة والدقة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-